خواطر هولاند الصليبي .. خلال الاستقبال الرسمي



خواطر  هولاند الصليبي .. خلال الاستقبال الرسمي

أنا هولاند الصليبي .. خرج رعاياي عن بكرة أبيهم لاستقبالي .. خرج الشعب المغربي الغبي .. عفوا الأبي ليستقبلني بغباوة, عفوا بحفاوة و أنا المحتل الأجنبي .. جئت لأتفقد مستعمرتي و أستعرض عضلاتي .. على زرابي ساحة لو ميغر ديبروي ذلك الاسم الفرنسي .. حتى لا يخدش سمعي اسم همجي كالزرقطوني و الفطواكي و الصحراوي و الخطابي...فأنا ولي الأمر الشرعي بأمر إلهي .. الإله الكاثوليكي ..
نكاية و زيادة في إذلال هذا الشعب الغبي أتيتهم في تحدي .. بعشيقتي و ليس زوجتي .في تحدي .. لدينهم الإسلامي .. و عندما  يصدح مصطفى العلوي بصوته الجهوري .. ليردد اسم عشيقتي, أنتشي.. و  أشعر أنني فعلا في مستعمرتي .. في محميتي .. بين عبيدي أنا هولاند الذكي .. ولي الأمر الحقيقي  لهذا الشعب الغبي .. الذي يمد يده لتلامس يدي .. ككلب وفي لمحتله الصليبي .. يتسابقون للتبرك بي .. فيمنعهم الحرس .. الملكي.. و ركع لي وزير تعليم البلد الأمي .. مممم كم هو لذيذ طعم قبلات الفتيات المسلمات الصغيرات بالزي التقليدي.. في الحفل الرسمي... الاستثنائي.
  يقول كتابهم و العاديات ضبحا .. و أقول بكل فخر أنا الصليبي .. أن عادياتهم كانت لي شطحا .. و زادهم ذلك قدحا و ليس مدحا ... بعد أن كانت خيولهم من أعرق السلالات معدة للجهاد ..  رقصت لي أنا هولاند ذي الأوتاد .. قاهر الأزواد .. جئت من باريس ذات العماد.. التي لم يخلق مثلها 
في البلاد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 فمتى سترسل عليهم يا رب سوط عذاب

اللهم أنني أبرئ ذمتي و أخلي مسؤوليتي مما قاله مصطفى العلوي أن "كل" الشعب المغربي خرج في استقبال رسمي شعبي استثنائي ... لهولاند الصليبي فأقول "إلا أنا يا رب" حتى لا ينتقض إيماني الذي هو عصمة أمري و لأحفظ كرامتي و عزتي باتهامي بموالاة هذا الصليبي
الذي قتل و يقتل إخواني في مالي.


فيديو مراسيم استقبال هولاند للمغرب



أم الشبل المجاهد الشهيد ءادم المجاطي

السبت 25/5/1434 هـ - الموافق 6/4/2013 م


0 التعليقات:

Post a Comment