تأملات و هلوسات حول مغرب السخافات.. عفوا الثقافات.. مغرب موازين.. قولوا العام زين.

بسم الله الرحمن الرحيم

تأملات و هلوسات
حول مغرب السخافات . . عفوا الثقافات٠٠مغرب موازين . . قولوا العام زين
بقلم أم الشهيد ءادم كريم المجاطي














يقول الله تبارك وتعالى: إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ [النور:19].
الحمد لله على كل حال أن الله كتب علي أن أعيش في أجمل بلد في العالم منذ سنين . . بلد طارق بن زياد و يوسف بن تاشفين. . و إمارة المؤمنين التي تحمي حمى الملة و الدين و حكومة الإسلاميين التي تحكم بالدستور الوضعي المبين ٠٠ بلد فيه مجلس النواب و غرفة المستشارين و كوكبة من الوزراء المحترمين كانوا بالأمس القريب ملتحين . . . و زمرة من المثقفات و المثقفين و الفنانات و الفنانين٠٠مغرب موازين
الحمد لله على كل حال أنه تم القضاء على المعطلين و المكفوفين و الدكاترة و المجازين و الفبرايريين . . . و كل المشاغبين . . و تم تلبية مطالبهم في الحين ٠٠ تم أيضا القضاء على الفقراء و المساكين و المشردين و المرضى و المكفوفين و المعوقين ٠٠ و الأمية و الأميين و امتلأ الوطن بالعلماء و الخبراء و المثقفين ٠٠ تم القضاء على لصوص المال العام و الخونة و المفسدين و المرتشين و تمت مكافأة المواطنين الصالحين المصلحين الغيورين على الدين٠
حيث اننا نعاني من تضخم في الثروات في بلدنا الأمين. . و عندنا الفلوس شايطين ٠٠ قررت حكومة من كانوا بالأمس ملتحين، نكاية في الحساد و الشانئين و المتآمرين على أمن هذا البلد الأمين . . و رغم أنف المعارضين, أقامت دولتنا العتيدة و حكومتنا الرشيدة مهرجان موازين . . الذي قلب كل الموازين تحت شعار قولوا العام زين . . وزعت فيه الملايير و الملايين. . على العلماء و الخبراء و المخبرين ٠٠ و بهذه المناسبة السعيدة و الفريدة تم تكربم حراس العقيدة الغر المحجلين٠٠ ولم نرسلهم إلى المعاريف أو سجن سلا اثنين ٠٠ بل تم توشيح صدور المجاهدين العائدين من كل الميادين. . من سوريا و العراق و بورما و الشيشان و فلسطين. . بالأوسمة و النياشين ٠٠ تم تتويج عصيد أمير المفكرين الملحدين بتاج مرصع من الذهب و اللجين ٠٠ لأنه الفارس المغوار الذي أغار على هذا الدين و على رسوله الأمين ٠٠و رغم أن الشعب احتج بالملايين ٠٠ لكنه عاد بخفي حنين ٠٠ لكن تم وضع أسماء الحسني و الحسناوي في سجين٠٠ مع أكابر المجرمين ٠٠ الأولى يحقق معها و الثاني سجين٠٠ لأنهم بامتياز أعداء الوطن و الدين ٠٠ أرادوا حيازة شرف الدفاع عن أشرف المرسلين ٠٠و تجرؤوا على المطالبة بمعاقبة أمير العلمانيين و رأس الزنادقة و المرتدين . .في موازين، تم تكريم العلماء الربانيين و أيضا الفائزين في مباريات فن تجويد الكتاب المبين٠٠ و وزعت عليهم الجوائز و الهبات و الكريمات بكرم و سخاء لأنهم قرة العين و غرة الجبين ٠٠ و قامت سعادة الوزيرة الوسيمة الأخت بسيمة بإلقاء خطاب زين ٠٠ في فضائل مهرجان موازين ٠٠ و ما له من مزايا و محاسن و مفاتن أخرست به و أفحمت به الشانئين٠٠٠ و الهمازين اللمازين الذين يذكرونها بخطابها الشين٠٠ الذي ذمت فيه مهرجان موازين أمام حضرات النواب المحترمين٠٠ و أعلنت توبتها أمام الملإ و قدمت اعتذارها على خشبة موازين. . أمام الفنانات و الفنانين المحترمين المدافعين عن الوطن و الدين ٠٠و تم التنويه بمجهودات الفنانات الفاتنات و الفتانات و خنساوات . . عفوا حسناوات مغرب السخافات , عفوا مغرب الثقافات كيشطحوا و يردحوا على خشبة موازين. . دنيا باطمة و جيسي جي . . ريهانا كقدوة لبناتنا للنهوض بمستوى المرأة في مجال الدنيا و الدين٠٠ و تم كل هذا في إطار من الاحتشام و الالتزام و الاحترم غير مسبوقين ٠٠ و فصل تام بين الجنسين. . و على فكرة ماشي جيسي جي اللي كما يشاع غنات شبه عارية على خشبة موازين . . الوزراء اللي كانوا بالأمس ملتحين. . هما اللي كانوا في الحقيقة على خشبة موازين . . من الشعارات عريانين.
أما الكوري الذي كان المفروض أن يحضر لمهرجان موازين. . ليدخل السرور و الحبور على شعبنا الحزين . . المخترع البارع صاحب كنكم ستايل الذي يجب تخليد اسمه في قناة سميرة سطايل نظرا للخدمة الجليلة التي قدم للوطن للتخلص من المعطلين ٠٠ عوض الجامعات التي تفرخ لنا الدكاترة و المجازين . . . و المشاغبين. . سيتم استبدالها بمعاهد الغناء و الرقص لأن الراقصات و الراقصين في عهد موازين هم الفائزين. . فصاحب كنكم ستايل يستاهل على رقصة في رمشة عين. . المليار و الملايين . . التي هي من حق الفقراء و المساكين و المعطلين و المكفوفين و المعوقين و المرضى اللي في المستشفيات مرميين. . و لكن علمت و الله أعلم من أحد الفايسبوكيين. . أنه اعتذر من أجل سبب يتعلق بالدين !!!!!!!!! سمعوا آآآآآآآلمسلمين. . تنازل على مليار و معاه ملايين من أجل الديييييييييين و أي دين? من أجل دين باطل يا أتباع الرسول الأمين . . فأين أنتم يا أمة المليار و أكثر من النصف و المساجد في صلاة الفجر شبه فارغين ? تبكي المحاريب غربتها أمام اكتضاض منصات موازين !!!
فيا أيها الشعب المسكين الحزين. . نستاهلو موازين و أكثر من موازين. . ما علينا إلا أن أن نعود إلى رشدنا و نتقي ربنا و نعلن توبتنا و نغير ما بأنفسنا ليغير ما بنا رب العالمين٠٠ فإن لم تفعلوا, فموتوا بغيظكم أيها المغاربة الأحرار و أيها المساكين المحكورين . . و قولوا رغم أنوفكم "قولوا العام زين". . و موتوا بالفقصة و قولوا "عاش موازين" . . و كل عام و أنتم بموازين.

أم الشهيد ءادم كريم المجاطي

السبت 21/7/1434 هـ - الموافق 31/5/2013 م
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

البريد الإلكتروني :


oumchahid1993@gmail.com


صفحتي على الفايسبوك :


https://www.facebook.com/adamelmejjati


حسابي على تويتر :

https://twitter.com/umadamejjati05


مدونتي :

http://oumadamelmejjati.blogspot.com/


0 التعليقات:

Post a Comment